عام

وزير التموين :انتظام صرف الخبز للمواطنين من خلال 30 ألف مخبز على مستوى الجمهورية

 ثبات الحصص المقررة للمواطنين بواقع 5 أرغفة يوميا و150 رغيف شهرى

كمال : انتظام صرف حصص الدقيق للمواطنين  بالمستودعات

أكد الدكتور علي المصيلحي – وزير التموين والتجارة الداخلية – انتظام عمليات صرف الخبز للمواطنين بأكثر من ثلاثين ألف مخبز.. مشيرًا إلى أن الوزارة تنتج يوميا ما بين ال 250 .. و270 مليون رغيف خبز.

وأضاف أنه وجه مديري مديريات التموين بالمرور علي المخابز وبقالي التموين ومستودعات لمتابعة صرف الدقيق والتي تقوم بصرف الدقيق للمخابز وللمواطنين علي بطاقه الدعم.

وقال الدكتور علي المصيلحي – وزير التموين والتجارة الداخلية إن أسعار السلع التموينية ثابته ولم تتغير.. موضحا أن زجاجة الزيت علي المنظومة ب٣٠ جنيها للعبوة زنه ٨٠٠ جرام والسكر ١٢.٦٠ قرش والسكر الحر علي البطاقة التموينية ٢٧ جنيها الكيلو.

وقد تلقى الدكتور علي المصيلحي تقريراً من مديري المديريات حول عمل المخابز ومنافذ صرف السلع التموينية بانتظام عمليات صرف الخبز لأكثر من 70 مليون مواطن يستفيدون من دعم الخبز وحوالى 63 مليون مواطن يستفيدون من المنظومة التموينية.

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة د. أحمد كمال أن الدكتور الوزير يتابع لحظياً عمليات صرف الخبز والسلع التموينية مع السادة مديري المديريات.. موضحا أنه وجه كل الأجهزة الرقابية بالوزارة ومديريات التموين لمتابعه عمليات الصرف علي الارض وحل أي مشاكل قد تواجه المواطن.

وأضاف المتحدث الرسمي للوزارة دكتور احمد كمال ان الوزارة لم تتلق شكوى واحدة حتي الآن من أي مواطن.. موضحا أنه في جوله له اليوم ومدير المركز الاعلامي رمضان الشحات بمنطقة الطوابق بمحافظة الجيزة للاطمئنان علي انتظام عمليات صرف السلع التموينية لم يتلق أي شكوي من  مواطن.. موضحا أن عمل المخابز يسير كالمعتاد فى صرف حصه المواطن سواء ليوم أو ثلاثة أيام دون أي تغير في حصة المواطن علي البطاقة التموينية بالأسعار والأوزان المقررة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى